about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

فني تصليح مكيفات بالدمام

فني تصليح مكيفات بالدمام

شركة اي سي هي توفي فني تصليح مكيفات بالدمام , كما أنها شركة متخصصة في صيانة المكيفات بالدمام واصلاح جميع أعطال المكيفات بمختلف أنواعها , فلدينا فنيين مدربين على صيانة واصلاح أعطال التكييف المختلفة .

قراءة المزيد
سباك بالباحه

سباك بالباحه

سباك الباحه هو اشهر معلم سباك في الباحه لأعمال السباكة المنزلية والعامة، سباك الباحه سباك متخصص في تأسيس اعمال السباكة واصلاح تهريب السباكة وكل اعمال السباكة بوجه عام، اليوم سوف نتعرف على المميزات التي تجعلك تختار سباك منازل بالباحة، وما الذي يقدمه وما يميز عن غيره من سباكين الباحة.

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات بالخرج

فني صيانة ثلاجات بالخرج

هل سئمت من البحث عن فني صيانة ثلاجات في الخرج ؟ , إن كان الحال وصل بك لذلك فأنت من المحظوظين بتواجدك في موقع ac لصيانة الأجهزة الكهربائية والمنزلية , حيث نوفر لك أفضل فنيين تصليح ثلاجات بالخرج علما بأننا منتشرين في المملكة العربية السعودية ونحن شركة مشهورة في صيانة مختلف أنواع الثلاجات وجميع ماركاتها التجارية وفي هذا المقال سوف نتعرف على خدمات شركة صيانة الثلاجات في الخرج ac مع عرض مميزاتها وبعض المعلومات عن اعطال الثلاجات وصيانتها .

قراءة المزيد
صيانة غسالات القريات

صيانة غسالات القريات

نقدم لكم خدمة صيانة غسالات بالقريات , عبر شركة من أفضل الشركات المتخصصة في صيانة الغسالات الأتوماتيك بمختلف أنواعها وعلاماتها التجارية وبأيدي فنيين مهرة خبراء في تصليح الغسالات يمكنكم التواصل مع شركة ac للصيانة في أي وقت وسوف نقوم بتوجيه فريق فني إلى باب المنزل , وفي السطور القادمة سوف نشرح لكم نبذة عن الشركة وعن خدمات صيانة الغسالات بها .

قراءة المزيد
صيانة غسالات سكاكا الجوف

صيانة غسالات سكاكا الجوف

إن كنت تبحث عن فني صيانة غسالات الجوف , فإنك في موقع شركة متخصصة في صيانة الأجهزة المنزلية بشكل عام وغسالات الملابس الأتوماتيكية بصفة خاصة فنحن لدينا فنيين خبراء في صيانة مختلف انواع الغسالات الأتوماتيكية مثل ( غسالات دايو - غسالات سامسونج - غسالات ال جي - غسالات توشيبا - غسالات ويرلبول - غسالات اريستون - غسالة جينرال سبريم ) , وفي هذا المقال سوف نعرض لكم الخدمات المقدمة وبعض المزايا التي تنفرد بها الشركة , وكذلك بعض الأعطال الشائعة في الغسالات .

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات ببريدة

فني صيانة ثلاجات ببريدة

توفر شركة اي سي للصيانة أفضل فني صيانة ثلاجات ببريدة قادر على تحديد الأعطال بدقة بواسطة أفضل أجهزة تصليح الثلاجات , ثم القيام بصيانة الثلاجات وإصلاحها في حال رغبتكم على الحصول على خدمات صيانة الثلاجات يرجى التواصل معنا عبر الرقم الموجود في الموقع وسوف نرسل لكم فنى إلى باب المنزل في أسرع وقت .

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات بنجران

شركة صيانة مكيفات بنجران

شركة صيانة مكيفات بنجران من احسن شركات صيانة المكيفات في نجران التي توفر لكم صيانة جميع انواع المكيفات، في المكيفات الان اصبحت ضرورية خاصة إذا كنا في فصل الصيف فهي الوسيلة الوحيدة والسريعة لتخفيف درجات الحرارة والتخلص من عنائها، اذا كان المكيف لا يعمل بشكل ممتاز او اذا كنت تشعر بوجود رطوبة التربة بهواء المكيف، عليك بالاتصال على شركة صيانة مكيفات نجران التي توفر لك صيانة واصلاح مكيفات في نجران للحصول على أعلى جودة مكيفات ممكنة.

قراءة المزيد
تركيب مكيفات الباحه

تركيب مكيفات الباحه

نعتبر في شركة اي سي سيرف ل تركيب مكيفات الباحة من الشركات الرائدة في تركيب المكيفات بالباحة ودكت وتمديد المكيفات والغسيل والتنظيف والصيانة، وقد قدمنا تركيب مكيفات الباحة في كافة المناطق.

قراءة المزيد
صيانة غسالات دايو جدة

صيانة غسالات دايو جدة

هل أنت في حاجة إلى صيانة غسالات دايو جدة؟ إذا كنت في حاجة إلى صيانة غسالات دايو جده من خلال إستخدام معدات تصليح متطورة إتصل بنا الأن فنحن لدينا ميزة إستجابة سريعة عند طلب صيانة غسالات جدة.

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب