about-us
about-us
about-us
12
سنة من الخبرة

عن الشركة

شركة ac لتقديم خدمات الصيانة واصلاح جميع الأجهزة المنزلية والمكيفات

نقدم مجموعه من الخدمات الشاملة لصيانة واصلاح جميع الأجهزة الكهربائية والمكيفات بالمملكة العربية السعودية , وكذلك تقديم خدمات الصيانة التي يحتاجها منزلك وتوفير فنيين أكفاء ( فني سباك - فني كهربائي ) نحن متخصصون في مجالات الصيانة  إذا كنت تريد إحدى هذه الخدمات التالية فعليك التواصل معنا فورا . 

  • صيانة مكيفات
  • صيانة ثلاجات
  • صيانة غسالات
  • صيانة أفران
  • فني سباك
  • فني كهربائي
للإطلاع على الخدمات

ما هي الخدمات التي نقدمها ؟

تقدمة شركة AC جميع الخدمات الخاصة بالأجهزة المنزلية بما يشمل ( صيانة المكيفات - صيانة الغسالات - صيانة الثلاجات - صيانة الأفران - تركيب المكيفات - تركيب المكيفات الاسبلت - تعبئة الفريون - وغيرها من الخدمات ) 

لدينا عمال مدربين متخصصين في جميع مجالات الصيانة التي يحتاجها منزلك

نفخر بما قدمناه وننتظر المزيد

صيانة بالمملكةنسعى دائما لإرضاء شركاء العمل , ونجعل هذا نقطة ننطلق منها للسمو في العلياء والتربع على عرش شركات ال

425

مشاريع عظيمة

12

ابتكارات في المجال

1320

شركات ومؤسسات

21478

الزبائن السعداء

المدن التي نغطيها

بكم ننتشر ونتوسع لتغطية المزيد

عملائنا

اسعدتنا هذه الرسائل من شركائنا فنقلناها إليكم

تتشرف شركة العملاق بتقديم خدماتها لجميع مناطق المملكة العربية السعودية , ونأمل دائما أن نكون عند حسن ظنكم فينا

آخر الخدمات المضافة

صيانة غسالات توشيبا المدينة المنورة

صيانة غسالات توشيبا المدينة المنورة

هل تحتاج إلى صيانة غسالات توشيبا المدينة المنورة؟، إذا كنت تحتاج إلى تصليح غسالات توشيبا المدينة المنورة فإننا نوفر صيانة غسالات توشيبا يتم خلالها تحديد المشكلة بدقة وحلها في وقت قياسي من خبرائنا لصيانة غسالات بالمدينة المنورة.

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة

إن كنت تبحث شركة صيانة مكيفات بالمدينة المنورة فأنت في المكان المناسب حيث نوفر لكم كل الخدمات الفنية الخاصة بالمكيفات ، لدينا افضل فريق عمل قادر على القيام بجمع أعمال الصيانة والتركيب والتنظيف لجميع أنواع المكيفات نعد واحدة من أكبر وافضل شركات المكيفات بالمدينة المنورة، تعالوا معي لنتعرف على خدماتها وما يميزها عن باقي الشركات المنافسة .

قراءة المزيد
فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة

فني تركيب مكيفات بالمدينة المنورة متخصص في تركيب جميع أنواع المكيفات (سبليت - شباك - مركزي) متوفرة على مدار الساعة , لدينا فريق من الفنيين المحترفين وذوي الخبرة لتركيب جميع أنواع المكيفات مع ضمان العمل وبأسعار تنافسية , نتميز بالسرعة والجودة وإرضاء العملاء , لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بناعلى رقم الواتساب نقدم الخدمات لجميع المواطنين والمقيمين  .

قراءة المزيد
فني تصليح مكيفات بالدمام

فني تصليح مكيفات بالدمام

شركة اي سي هي توفي فني تصليح مكيفات بالدمام , كما أنها شركة متخصصة في صيانة المكيفات بالدمام واصلاح جميع أعطال المكيفات بمختلف أنواعها , فلدينا فنيين مدربين على صيانة واصلاح أعطال التكييف المختلفة .

قراءة المزيد
صيانة مكيفات القطيف

صيانة مكيفات القطيف

تعد صيانة مكيفات القطيف جزء لا يتجزأ لكل من يعيش في هذه المدينة ذات الطقس الحار، وقد تمكنا من توفير صيانة مكيفات بالقطيف وحل مشكلة أي مكيف هواء في وقت سريع من خلال فني مكيفات القطيف في شركة أي سي سيرف.

قراءة المزيد
حجز فنادق وغرف وشقق بالمدينة المنورة

حجز فنادق وغرف وشقق بالمدينة المنورة

هل تبحث عن حجز فنادق المدينة المنورة رخيصة أنت الآن في المكان المناسب حيث أننا نوفر لك أرخص الحجوزات أسعار تبدأ من 80 ريال , كما ننا نوفر لك غرف قريبه من المسجد النبوي إنعم بالراحة والاسترخاء وتمتع بالصلاة في الحرم المدني الذي سيكون على بعد خطوات منك .

قراءة المزيد
فني صيانة غسالات اتوماتيك الجبيل

فني صيانة غسالات اتوماتيك الجبيل

نوفر أفضل فني صيانة غسالات في الجبيل حيث يقوم بصيانة جميع انواع الغسالات بمختلف احجامها وعلاماتها التجارية بأيدي فني تصليح غسالات صاحب خبرة كبيرة في مجال تصليح غسالات الملابس وكذلك غسالات الصحون بإستخدام المعدات والأدوات الحديثة التي تقوم بتحديد قطع الغيار التالفة يمكنك التواصل معنا عبر رقم الشركة الموجود بالموقع  خلال أي ساعة يوميا .

قراءة المزيد
شركة صيانة مكيفات ببريدة

شركة صيانة مكيفات ببريدة

لابد أنك تبحث عن صيانة مكيفات لذا أوصلتك محركات البحث إلى هذا الموقع الخاص بشركة ac المتخصصة في صيانة المكيفات ببريدة و التي سوف نتحدث عنها في هذا المقال وعن مميزات فني تصليح المكيفات ببريدة وكذلك عن مميزات شركة صيانة المكيفات وأيضا عن العروض واسعار الصيانة .

قراءة المزيد
فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة

فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة

هل تبحث عن فني صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة , إذا كان تبحث في محركات البحث عن فني صيانه ثلاجات في المدينه خبير في إصلاح كافة اعطال الثلاجات فأنت الآن في المكان المناسب , حيث توفر شركة اي سي فني تصليح ثلاجات مدرب على حل جميع مشاكل التبريد ويقوم بإرجاع الثلاجة كالجديدة .

قراءة المزيد

هل تبحث عن

اتصل الأن

واتســــــاب